كما يعلم الجميع عن
صعوبة الوصول أحياناً للموظف المختص
بالبلدية في وقت سريع في حال راء المواطن ملاحظة تخص الخدمات البلدية مثل ملاحظة بمطعم أو بوفيه أو سوبر ماركت وكونه يطلب من المواطن التوجه للبلدية للإبلاغ
عن ما لاحظه وهذا أمر ليس متاح للجميع كون المواطن لديه ارتباطات وأعمال وظروفه
التي لا تمنعه من الذهاب للبلدية في كل مره لاحظ فيها سوء خدمة أو عدم نظافة أو ما
شابه عليه أرى أن تقوم البلدية بوضع لوحة تدعو للتواصل معها في حال لوحظ شيء في
المحل يخص الخدمات والاشتراطات البلدية
كونها هي المسئولة عن تطبيق النظام على هذا المحل واليكم نموذج مقترح لهذه
اللوحة
اخي المواطن / المقيم
الرجاء في حال وجود ملاحظة تخص الخدمات البلدية بالمحل الاتصال على الرقم
-
( هاتف البلدية القسم الصحي )
-
( جوال يوضع رقم مراقب البلدية )
مع تحيات المجلس البلدي بمحافظة بالجرشي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق